لمحة عن شركة ديالا :

تأسست شركة ديالا للصناعات الغذائية في عام 1960م
بإشراف مؤسسها الصناعي الحاج فوزي شيباني وأولاده ومركزها الرئيسي سوق البزورية والمعمل الكائن في منطقة المزة خلف مشفى الرازي ومراكز التوزيع في منطقتي الدخانية وجرمانا.
تعتبر شركة ديالا للصناعات الغذائية إحدى الشركات الرائدة في الجمهورية العربية السورية وتمتمد الان على ارض صناعية في مدينة دمشق وريفها .
تحتوي على مناطق لاستيعاب وتخزين المواد الاولية كذلك صالات الانتاج ومخازن للمواد النتجة الجاهزة ومناطق للشحن والتحميل ومكاتب الادارة .
منذ التأسيس دائبت شركة ديالا للصناعات الغذائية على اتباع سياسة التحديث في الانظمة والات التصنيع للمحافظة على معايير الجود العالمية والانتاج لديها ,لذا فإن شركة ديالا للصناعات الغذائية تمتلك جميع الشهدات الصحية والتراخيص القانونية بالإضافة الى أنها مسجلة في السجل الصناعي -3- والسجل التجاري 1476- بالجمهورية العربية السورية .

وبفضل من الله ثم جهود الإدارة المرنة المواكبة للتطورات والاخلاص في العمل لدى العاملين في مصانع ديالا ,فقد استطاعت شركة ديالا للصناعات الغذائية الدخول الى الاسواق العالمية , ووصلت منتجاتنا الى الولايات المتحدة الامريكية ,منطقة الشرق الاوسط ,شمال افريقيا ,نيوزلندا واستراليا ,كندا واوربا .
كما ساهمت وشاركت في جميع دورات معرض دمشق الدولي وشاركت بعدة معارض غذائية محلية ودولية وحصلت على شهدات تقدير ومشاركة فعالة في العديد من المهرجانات المحلية والاقليمية .

تتم في مصانع ديالا للصناعات الغذائية انتاج وتعليب المواد المصنعة جميعها وتشمل ما يلي :
عملية تجهيز الخلطات والتي يتم ادخال المواد الاولية المختلفة سواء الجافة او السائلة .
خلط وتجانس المكونات مع بعضها البعض بالاضافة الى عمليات التعقيم.
التعبئة على البارد والتعبئة ع الساخن .
تغليف المنتجات في العبوات المناسبة سواء البلاستيكية او المعدنية او الورقية .
التغليف على كافة الاحجام من مستوى المستهلك العادي وحتى مستوى الكميات الكبيرة.
ان مختبراتنا المجهزة بأفضل وأحدث اجهزة التحكم وحسب متطلبات دولية والتي تضمن لزبائنا منتجات بمقاييس ومعايير هي الافضل على المستوى الدولي بما في ذلك مواصفات المنتج ,المحتوى ,التعبئة ,والتوازن ,والاحجام والديمومة.

خبرات شركة ديالا للصناعات الغذائية وتتجذر ولأكثر من خمسون عاماً في التحسين والتطوير في مجال تصنيع وانتاج المواد الغذائية والذي يمكننا ويؤهلنا للتوسع والاستجابة السريعة لجميع الأذواق بل والتنبؤ بخطوط انتاجية لتلبي رغبة الزبائن .